شركة صادق محمد حمزة خليفة وشركائه


قسم قطع غيار السيارات /المتجر الالكتروني

سياسة الشحن

يتم شحن جميع القطع الى انحاء المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ودول العالم باستخدام الناقل سمسا او اي ناقل تراه الشركة مناسبا لذلك

يتم شحن القطع من فرعنا في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية خلال يومي عمل للبضاعة المشار الى توفرها في المخزون وحسب الاتفاق مع العميل بالنسبة للبضاعة التي يتم طلبها بشكل خاص

تخضع جميع طلبات الشراء للتدقيق من قبل موظفينا بعد التاكد من دفع قيمة المشتريات عبر قنوات الدفع المعلنة في متجرنا الالكتروني

لا تتحمل الشركة مسؤولية تاخر الناقل في تسليم البضاعة كما لا تتحمل الشركة المسؤولية عن التلف الناتج اثناء النقل

يتحمل العميل مسؤلية صحة ودقة تعبئة بياناته الشخصية والعنوان في الحقول المخصصة لذلك


سياسة إرجاع وتبديل قطع الغيار

على العميل طلب المساعدة من مختصينا عبر قنوات المساعدة وخدمة العملاء المشار لها في الموقع بعد تزويدنا برقم الشاص او موديل السيارة وسنة الصنع واي معلومات اخرى يراها مختصونا هامة للتاكد من توافق القطعة للمركبة

يجب تعبئة طلب الاسترجاع والاستبدال في رابط حسابي- الطلبات-رقم الطلب خلال الفترة المسموح بها بالارجاع والموضحة اعلاه مع بيان السبب

يمكن إرجاع أو تبديل قطع الغيار إذا لم تكن مطابقة لمواصفات سيارة العميل ، نتيجة خطأ من مركز خدمة العملاء بعد التاكد من ان العميل قام بتزويدنا ببيانات المركبة عبر قنوات المساعدة المشار اليها في الموقع والاستبدال خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الفاتورة كحد أقصى طبقاً للشروط الآتية:

أ‌. يجب أن تكون في علبتها الأصلية وأن تكون كاملة وغير مركبة ، وأن تكون في حالتها الأصلية عند الشراء.


ب‌. يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية مع قطع الغيار المطلوب إرجاعها أو استبدالها.


يرجى الأخذ بالإعتبار أن أي تأخير في إعادة المبالغ لحسابكم البنكي هي بسبب البنك المصدر لبطاقتكم، حيث أن البنك لايمكنه قراءة طلب إعادة المبلغ مباشرة لحسابكم، حيث قد يستغرق الأمر حتى 20 يوم عمل لبعض البنوك، ومابين 5 إلى 7 أيام عمل للبطاقات الإئتمانية (فيزا و ماستر كارد)، و 10-15 يوم عمل لبعض بطاقات الدفع المحلية.

في حال لم تصلكم المبالغ بعد 15 يوم عمل، يرجى التواصل معنا لتزويدكم بالرقم البنكي الخاص بالعملية.


بالنسبة للقطع الكهربائية لا يمكن إرجاعها أو استبدالها إلا إذا قررت الشركة الوكيلة أن ذلك عيب مصنعي ، ويتحمل العميل جميع المصروفات في حال اكتشاف أن القطع سليمة.

يتحمل العميل مسؤولية مطابقة القطعة لمركبته وعليه بذل كل جهد لطلب المساعدة من مركز خدمة العملاء عبر القنوات المتعدة والدردشة المباشرة المعلن عنها في الموقع

يتحمل العميل تكلفة شحن الارجاع ويقوم مختصونا بفحص المنتج والتاكد من مطابقته لشروط الارجاع والاستبدال الموضحة في هذه الصفحة


في حال طلب المساعدة فإن طاقمنا المدرب على أتم الاستعداد لخدمتكم.

حن نسعى لتقديم أحدث و أدق و اوثق المعلومات على موقعنا طوال الوقت و لكن لا نضمن دقتها او احتوائها على بيانات ناقصة أو أخطاء مطبيعة أو عدم دقتها . في حين أننا نعتذرعن أي خطأ غير مقصود و أي إزعاج قد ينتج عنه . كما نحتفظ بحق تعديل الأخطاء و إجراء التغييرات على الموقع أو في تطوير معلومات المنتج في أي وقت من دون إشعار سابق و كذلك تجردنا من المسؤولية ، لذلك يتم إخلاء كل الضمانات صراحة أو ضمناً إلى أقصى حد يسمح به القانون .